shalatna
يـآللــﮧ حيــﮧ ..|×

اذا هذي أۈڷ مره تجينا ۈۈدّڪْ تسجڷ معنا اڷبس نظارتڪْ ، . عشان تقرا شرۈطنا ,

ۈاذا ۈافقت عڷى شرۈطنا ۈۈدڪْ تسجڷ عندنا اضـ‘غ ـط على تسجيل

ۈاذا انت من أخۈيانا فبڷا استهباڷ رح سجڷ دخۈۈڷ...

shalatna
يـآللــﮧ حيــﮧ ..|×

اذا هذي أۈڷ مره تجينا ۈۈدّڪْ تسجڷ معنا اڷبس نظارتڪْ ، . عشان تقرا شرۈطنا ,

ۈاذا ۈافقت عڷى شرۈطنا ۈۈدڪْ تسجڷ عندنا اضـ‘غ ـط على تسجيل

ۈاذا انت من أخۈيانا فبڷا استهباڷ رح سجڷ دخۈۈڷ...

shalatna
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

shalatna

..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور انمي عن الصداقه
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالجمعة سبتمبر 21, 2012 11:00 am من طرف الوان الطيف

» تصميم منتدانا
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالجمعة سبتمبر 21, 2012 10:48 am من طرف الوان الطيف

»  حوار بين الحليب والبيبسي
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالخميس يوليو 19, 2012 6:13 pm من طرف الوان الطيف

» فقط في مدارسنا
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالخميس يوليو 19, 2012 6:10 pm من طرف الوان الطيف

» سبب تحريم لحم الخنزير
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالخميس يوليو 19, 2012 6:09 pm من طرف الوان الطيف

» فاطمه الصفي
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالخميس يوليو 19, 2012 6:07 pm من طرف الوان الطيف

» لماذا يحرم اكل الضفدع و التمساح؟
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالخميس يوليو 19, 2012 6:05 pm من طرف الوان الطيف

» قصه هزت الكره الارضيه بكبرها
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالثلاثاء يونيو 12, 2012 2:16 pm من طرف دلوعه من العسل مصنوعه

» كـيفـ نرتقيـ بالمنتدى الى الافضلــ..
مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالأحد يونيو 10, 2012 1:54 pm من طرف دلوعه من العسل مصنوعه

مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مغروره بس معذوره
اعضاء نشيطين
اعضاء نشيطين
مغروره بس معذوره

انثى عدد المساهمات : 121
التصويت : 4

مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Empty
مُساهمةموضوع: مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما   مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 7:51 pm

السّسّـلآم عليكٌم يَ حللوِين؟!!

كيفكٌممْ آخبآإركمْمْ..

أنـآ صَآإر لي زمَمَـآإن ما دخللت المُمُنتدّى ـآإ ، أششتقت لكٌم مٌمٌورّآإ..آدرِي انتوؤِآ بععد اشتَقتُوآإ لي>>الثققه الزآإيدّهْ مآ تصصْلح..!

المموهِيمم..

ندخخل فِي قصْصتنآإ المٌووحَـمِّسَسه..

في يومِ من الآيآإم نسيت محفظة الاقلام>>يووه خررفت

لالا ججَد في يومٍ من الآيـّآإم فِي ديرتنَـإ العَزِيزَه وكَـآإن آخر يوم لنآإ فِيهآإ يعني بككرآ حنسَسَآفِـر،كآنت السسآععه 8 صصبآحَـآ..
كِنت متبططحَه ع MBC 2 وفِي قّمّة الآندمممآإج..

فجأة أسممَع صصوت لععْب وصصرآخ..طبعآ أخواني الأعزآء وِ بنتت عممتِي و ولد عممتي الصصغير كانوا برّآ البييِت يلعببون،،

آنـآإ فككْرت وققلت: ليش ما ألععب معهم؟! ي ششيخَه استاانسِي اليووم آخر يوؤِم و مححد حيششوف خششتك برآ..

المموهيم واقووم لكم بمشيتي اللي كنّهآآ مششية عسسكرِي >>(ع قولتهم)

وطللعْت ونظرت الى السماء الا وهي مغببببره والجو حارّوون جددن>>امووت عالعررربي

ويوؤِم شَشَافوونِي طبعآ تحمّسْسْوآ لآني أكِكِيد رح أحررك الجوو>>ملعقه وآنا مدررِي..!

قممت أركض كآني ممصصوخه وبقوه قلّك أشلم الهواء العليل، وطبعآ بما ان بيتنا في قرية،كان المككان مرتفع شششويتين،وكان قدام البيت بـ 10 آمتتآر ححآفّه اذا طالعتوآ منهآ تلقون شارع ازفلت،وبين الححافه ذي والشاارع يمكن مترين،

عآآد انا بدأت شيآطيني تشتغغل،طالعت فِ بنت عممتِي وقلت لها : كم تعطيني إذا قفففزن من هوونـآإ؟؟!

قآلت: آمممم، 5 ريال..!!

طالعت فييهآ بنصص عين وققلت : مآآبي خممستك! هع بس رح اقففز يعني رح اقفز وآىا بننت آبووي..!

الموووهيم اجي من بعععيد بعدين آركض اركض اررركض واقفز وفجأة آوققققْـف لمما اسمع اخواني وغدغد وحممودي (آولآد عممتي) يقوولون///

لا..!

>>خآيففين علي هع..!

انا قلت لهم لا تخاافون حبايبي ما فيها خططر..!!!!!!!

رح اسويها رح اسويها..!

المووهيم واكثر من مرره لما اوصصل عند حااافة الهآويه اوقف من ..مدري من ايش،بس لما تشوفون المكان اللي رح آنطط مننه تخخخآفوون..

بعدين قلت لالالالالازم آسوويهآ،هذذِي آنا مستحيل اتحدّى نفسِسِي ومَ أكووون قدّهآإ..!

وفججآة نطِّـيت..

وما أحس بنفسسِي إلآ وأنا عالارض ، كآن زي الحللللم..ورـبي كآن زي الحللم واسسمع اخوواني يصارخون بششكل درآمي جدآ،وانا كنت جآلسسسه ورجلي اليميين واليسسسار توجججعني مووت من منطقة الكعب<يعني قووويـه وربي تعوور!

وغدغد بِنت عممتِي تببكِي>>فديتتهآإ يَ نآآآإسْ..

انا عاد تححملت و وقفت ع لرججولي عشان ما يخاافون اكثر ، ومششيت و آنا أتأللم بس عششان غدغد كآنت تبكي وتققول:: أنـأ السسبب آنا اللِي تحدِّيتكك أنا السبب آهِـئ

أنا من تحت قلت لهآ لآلآلآ حبي عآدي ما توججعني..

قالت لِي: اهئ اهئ انا السسسبب، انا آللِي تحدديتكْكْ!
وتققول..: ..اهئ اهئ آنكسررتي؟ قلت : لآلآ..!

وجدي وجدتي كانوا توهم يطالعون لنا من الششبآك ويقولون لنآ آدخخلوآ،،<الحممدلله إنهم ماشافوآ الففِيلم الهندي اللي صصآر!

دخلت البيت و زآآآد الألـم،وما قلت لآمي،، وأخوي الصغيير الشيطوون الملقووف قال لآمي: ماما ترآ حنان طااحت، قالت أمي :: طحتتي؟؟

قلت / لآلآلآ بس دعست على حجر صغير بققوة عشآن كذآ توجعني رجلي،،

المهم طلعت من الغرفة وطلبت من اختي تسكر الباب عشان امي ما تشوفني، وبس تسسكر البااب صرت احبي زي الاطفآل من كثر ما تعوور..المووهيم أمي درت بالسالفة،وابووي ما فككني من مهااوشته

ورحنا المستششفى ـآإ ، وطلعت سلليممه خخخ

وإلى يومنا هذآ صرت لمآ أمشي كأني حاطة برجلي دبابيس هههه

ترى م اكملت اسبوع من الحاادثة خخخ

والآن أهمم جزززء..

ما يستففآأإد::

1- إذا كنتي جالسة عالتي في واخوانك برى يلعبوون انثبري مككااانك وبلا لقاافه زآيده

2- إذا كنتِي تحبي التحدياات مثلي ، لا تتحدي نااس اصصغر منك!

3- اذا كنتي مرره دااجه ما عليك فأحد ونطططي، وطاامري انتي لسسى نونو خخخخ

4-خلليك مثثلي ولا تندمممين بعد المغغآمرآت الحمماس، لآني لحدد الآن مو ندمممانه أبددد! بالعكس وربي فلله!

اتممنى موضوووعي عججبكممم،،

أبغى ردودكم وآراائكم واهمم شي تقييمكم
demo
الــمــد يـــرهـ
الــمــد يـــرهـ
demo

انثى عدد المساهمات : 986
التصويت : 18

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما   مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:45 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

من جدددد دراما

عاد انا اعشق شي اسممممممممممه

مغامرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررات

اموت في هالكلمه طبعا فففففففففففففعل مو كلام مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما 281989226

ومشكوره ع المغامرات السسسسسسسسسسسسسسسسنعه ياقدعه استمرررررري ولك تشجيعي
demo
الــمــد يـــرهـ
الــمــد يـــرهـ
demo

انثى عدد المساهمات : 986
التصويت : 18

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما   مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:45 pm

تقبلي مروري

مغامراتي يوم سويت نفسي قد التحدي <<< دراما
صفحة 1 من اصل 1